توضيح الى السادة الباحثين الكرام بخصوص النشر في المؤتمر الدولي الخامس.

اهلا وسهلا بكم في منصة مؤتمرنا الدولي الخامس للعلوم الهندسية…
نود التوضيح بان مؤتمر كلية الهندسة هو مؤتمر علمي هندسي تخصصي غير ربحي وقد عملت الجهات القائمة عليه جاهدة منذ انطلاق نسخته الأولى بالمحافظة على رصانته واكتسابه سمعة علمية عالمية تميزه عن غيره من المؤتمرات وهذا ما حدث فعلا خلال السنوات القليلة الماضية والحمد لله.
من مزايا المؤتمر هو تقييم بحوثه من قبل مقومين علميين اكفاء وذوو اختصاص إضافة الى ارسال كل بحوث المؤتمر الى شركة بريطانية متخصصة بالمراجعة اللغوية (Proof Reading) وهذه الجزئية لوحدها تكلف مبلغا ليس بالقليل.
كذلك تخضع البحوث الى فحص الاستلال ولعدة مراحل في كثير من الحالات لضمان حقوق الباحثين وللحفاظ على سمعة المؤتمر وهذا بدوره يمثل تكاليف إضافية أخرى.
كل ذلك جعل مؤتمرنا مؤتمرا موثوقا به من قبل دور النشر العالمية مما سهل كثيراً في ضبط مواعيد وسرعة عملية النشر التي يعاني منها الكثير من الباحثين. كذلك يمتاز المؤتمر بمشاركة باحثين أجانب وبنسبة عالية مقارنة بالمؤتمرات الأخرى بما يتطلبه ذلك من تقديم تسهيلات لهم والتواصل معهم.
لذلك سعى فريق عمل المؤتمر الدولي الخامس للعلوم الهندسية لهذا العام للحفاظ على السمعة الطيبة التي حصل عليها المؤتمر في نسخه السابقة و تعزيز كل الجوانب الايجابية وهنا نود الاشارة مرة اخرى الى ان النشر لهذا العام سوف يكون بمبلغ اجمالي ( $250) وفي دار النشر العالمية والموجودة حاليا ضمن مستوعبات سكوباس (AIP) ونحن مستمرين بأستلام البحوث كاملة لغاية العاشر من ايلول القادم…
مع التقدير والاحترام للجميع…